×

استقبل وفداً من الجبهة الشعبية

التصنيف: سياسة

2015-09-28  11:18 ص  177

 

حيا رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي أبطال فلسطين مجاهدين ومجاهدات من حماة الأقصى الشريف الذين يواجهون بقبضاتهم العارية المحتل الإسرائيلي.. وأكد الحاج الترياقي خلال استقباله وفدا من الجبهة الشعبية زاره مهنئا بعيد الأضحى على ضرورة النهوض واحتضان  دعم انتفاضة الأقصى والمقدسات لأن الممارسات الصهيونية باتت تمعن في إذﻻل شعبنا في القدس وفلسطين المحتلة تهويدا ومستوطنات وقتل وتشريد واعتقال.
ولفت الترياقي إلى أن فلسطين أصبحت أقرب من أي وقت مضى والعدو الصهيوني الأسطوري تحطم تحت أقدام المقاومة في لبنان وفلسطين، وهو يترنح في جنون إيذانا بالسقوط النهائي المريع.

الترياقي استقبل وفدا مشتركا من العربي الاشتراكي والتيار الوطني الحر:
لإبقاء الاجتماعات مفتوحة لمتابعة تطور المواجهات في القدس والأقصى
المكتب الإعلامي- تيار الفجر
كما استقبل رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي الرفيق مهدي حرقوص عضو الهيئة المركزية في الحزب العربي  الإشتراكي في لبنان يرافقه الأستاذ حازم كرم عضو قيادة التيار الوطني الحر وذلك في مقر التيار في صيدا بحضور مستشاره السياسي والإعلامي الشيخ جمال شبيب.
     وإثر الزيارة أكد حرقوص :على أن الزيارة تأتي من ضمن المبادرة المشتركة التي يقوم بها الحزب والتيار من أجل فتح قنوات التواصل والتلاقي بين كل الأطياف والمكونات اللبنانية.
 وتناول المجتمعون أهم الأحداث التي تمر بالمنطقة والسبل الآيلة لإيجاد الطرق الكفيلة بعدم زعزعة الاستقرار وعودة الأمن والأمان في لبنان والمنطقة. وأكد المجتمعون على إبقاء اجتماعاتهم مفتوحة لمتابعة المستجدات وخاصة تطور الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة والاعتداءات الصهيونية على الأقصى والمقدسات.



 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا