×

بعنوان مهارة الاتصال الفعال منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني

التصنيف: إقتصاد

2015-10-02  06:17 م  223

 

أقامت اللجنة برئاسة عضو الهيئة الادارية في المنتدى الحاج واصف داود العلي ، الدورة الثالثة لها في منطقة البقاع – بر الياس  بعنوان " مهارة الاتصال الفعال  "
بالتعاون مع المدرب حسن يوسف.
وقد شهدت هذه الدورة قواعد وضوابط فنون الاتصال والتواصل مع الآخرين ضمن برنامج أعده  مدرب الدورة الاستاذ حسن يوسف الذي أضاف جوا من التواصل والتفاهم بين المشاركين باستخدام برامج تطبيقية عملية وألعاب تنفيذية وقصص واقعية كلها تصب في ترسيخ وتطوير مهارات التواصل والاتصال .
وفي نهاية الدورة تقدم رئيس  لجنة التنمية البشرية الحاج واصف العلي بالشكر كل الشـكر لأعضاء المنتدى المشاركين من صيدا والبقاع ، خاصة عضو الهيئة الإدارية للمنتدى لمنطقة البقاع  الحاج سهيل زيدان .  وكذلك الشكر موصول لممثلين الأعضاء من موظفين  وأبناء وللضيوف  الكرام من سيدات وفتيات وشباب الأعمال في المنتدى.
وكذلك الشكر موصول  لشركة ألبقاعي للتجارة والمقاولات لصاحبها عضو المنتدى لمنطقة البقاع السيد ربيع ألبقاعي على رعايتها واستضافتها .
وأشار رئيس اللجنة على انه بعد نجاح وعقد دورات المناطق في طرابلس وصيدا والبقاع سيتم عقد دورة في بيروت  يعلن عنها في حينها.
 وبعد ذلك استضاف أهل منطقة البقاع المشاركين والضيوف على مأدبة العشاء في دار عضو المنتدى ربيع ألبقاعي وبعدها فاجأ أعضاء المنتدى دعوة الضيوف  لتقطيع  قالب الحلوى على شرف الحاج واصف العلي الذي صادف ميلاده في نفس اليوم ولمناسبة ثانية سعيدة بمولودهم الجديد واصف علي العلي، وبعدها تم أخذ الصور التذكارية في جو ساده الحب والألفة والفرح بين الجميع.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا