×

الجماعة الاسلامية صيدا مقبرة لكل الغزاة والمحتلين

التصنيف: سياسة

2015-11-16  01:32 م  896

 

تفاجأت مدينة صيدا عاصمة الجنوب بالهتافات والشعارات المذهبية والاستفزازية لجمهور نادي رياضي مارس كل أشكال البلطجة والسوقية وقطع الطرق في مدينة صيدا عقب انتهاء مباراة لكرة القدم في ملعب الرئيس رفيق الحريري.
وتساءل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب د. بسام حمود أين كل الذين يتحدثون عن الفتنة المذهبية وعن العيش المشترك والسلم الأهلي؟؟ ولماذا يخرسون أمام هذه الوقاحة التي كان من الممكن أن تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.

وأضاف، أين القوى الأمنية التي تلاحق شبابنا لمجرد رأي أو شعار على صفحات التواصل الاجتماعي بينما لا ترى ولا تسمع هذه الهتافات والشعارات البغيضة.

وأكد د. حمود أن صيدا مقبرة لكل الغزاة والمحتلين أياً كانوا، وأن حرصها على الأمن والاستقرار ومراعاتها للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد لا يعني أبداً أنها تتساهل مع تلك التصرفات وأنها ترفض ما حصل وليتحمل الجميع مسؤولياتهم.

وطالب د. حمود الاتحاد اللبناني لكرة القدم وادارة النادي المعني بالحدث ورابطة مشجعيه للاعتذار العلني والسريع من صيدا وأبنائها، والتعهد بعدم تكرار ذلك، كما طالب بلدية صيدا برفض استقبال أي جمهور لأي نادي على أرض الملعب البلدي ما لم يحترم المدينة وأهلها.
كما طالب القوى السياسية التي يتبع لها هذا الجمهور إلى إعلان موقفهم مما حصل، ونسأل حلفاؤهم في صيدا هل ما حصل مشروع فتنة طائفية ومذهبية تستأهل ردكم أم لا؟؟

وأخيراً ندعو القوى الامنية بكل أجهزتها لاتخاذ التدابير اللازمة لملاحقة مثيري الفتنة ومطلقي الشعارات المذهبية الذين ظهروا في التسجيل المصور والعمل والسهر على عدم تكرار ما حصل حفاظاً على الاستقرار ورفضاً للفتنة وقطعاً لدابر مثيريها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا