×

هذا ما أظهره التحقيق مع منتحل صفة ضابط في الشياح

التصنيف: أمن

2015-11-18  06:40 م  309

 

أعلنت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي أنه "بتاريخ 17/11/2015 جرى تداول مقطع فيديو على بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر شخصاً يرتدي بزّة ضابط في قوى الأمن الداخلي برتبة ملازم، وقد التقطته كاميرا مراقبة داخل أحد المحال التجارية في محلة الشيّاح أثناء تبديله ملابسه، وترافق الفيديو مع شائعات سرت عن أن هذا الشخص يريد التحضير لأعمال إرهابية، مما أثار الخوف لدى المواطنين".
وأضافت في بيان أصدرته اليوم: "نتيجة للمتابعة والاستقصاءات، تمكنت سرية الضاحية الجنوبية في وحدة الدرك الإقليمي من توقيفه بتاريخ 18/11/2015 في محلة الليلكي وضبطت البزّة العسكرية بحوزته، ويدعى: م. ص. (مواليد عام 1997، لبناني). ومن خلال التحقيق معه تبيّن انه لم ينتحل الصفة الأمنية بهدف القيام بعمل أمني أو ما شابه وإنما بسبب إضطرابات نفسية يعاني منها، وهو ليس من عديد قوى الأمن الداخلي".

وتابع البيان: "تجدر الإشارة إلى أنه لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي عن أن هذا الشخص من عديد قوى الأمن الداخلي أو أي جهاز أمني آخر. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".

وكانت وسائل التواصل الإجتماعي تناقلت خبرًا مفاده أنّ الموقوف انتحل هوية نقيب في قوى الأمن الداخلي أمس الثلاثاء ووقف على حاجز لقوى الأمن في منطقة الغبيري وشرع بتسهيل مرور السيارات لبعض الوقت، ثم انتقل الى محل حلويات "الاخلاص" القريب من الحاجز وعمل على تبديل زيه العسكري وغادر الى جهة مجهولة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا