×

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يواصل دوراته التدريبية " في المهارات البيعية "

التصنيف: إقتصاد

2015-11-20  05:29 م  248

 

 قسم التنمية البشرية في "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يعقد دورته التدريبية الثانية لأعضائه  بعنوان:" مهارات بيعية متقدمة " من اعداد المهندس أيمن شرف من جامعة عين شمس من القاهرة، وذلك في "فندق غولدن توليب" في الجية مارينا بالتعاون مع المدرب حسن يوسف.
وتأتي هذه الدورة التي أقيمت بقسمها الثاني  والتي شارك فيها مسؤول قسم التنمية البشرية في المنتدى الحاج واصف العلي وعضو الهيئة الادراية السيد سهيل زيدان وعددا من اعضاء الهيئة العامة وأبنائهم وموظفيهم ، إضافة إلى ضيوف المنتدى مدير كلية  سبلين للتعليم المهني الاستاذ سامر سرحان ومسؤول العلاقات العامة للهيئة الاسلامية للرعاية الاستاذ غسان حنقير.
 من جهته استعرض المدرب أيمن شرف سبل النجاح في مهارات البيع الشخصي.
حيث تلقف المشاركين أساليب البيع التجاري والارشادي والفني والابتكاري وكيفية التواصل والاتصال مع الزبائن واتمام عقد الصفقات من خلال وسائل الاقناع والاهتمام بالزبون بالمتابعة لما بعد البيع. من ثم تطرق الى خصائص رجل البيع الناجح من الذكاء الذي يجب ان يتمتع به والمعرفة ومهارة المحادثة والتخطيط والتي تأتي من خلال الدورات التدريبية المختصة لذلك والتي تساعد على تمكين وتحسين أداء البيع.
وفي نهاية الدورة استهل عضو الهيئة الادراية السيد سهيل زيدان بتقديم هدية رمزية للمدرب أيمن شرف شاكرا له حسن أدائه ومعلوماته. وكذلك كل الشكر للمدرب الاستاذ حسن يوسف.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا