×

بلدية صيدا إستضافت مسابقة لغتنا العربية أولا للجان الأهل

التصنيف: بلديه صيدا

2016-11-23  03:15 م  1354

 

تحت عنوان : "لغتنا العربية أولا  وتعبيرا عن حب الوطن والإفتخار باللغة العربية" ،  إستضافت بلدية صيدا في قاعة المسرح مسابقة في اللغة العربية نظمتها لجنة الأهل في مدرسة حسام الدين الحريري في صيدا والتابعة لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا وبالتنسيق مع لجان الأهل في مدارس الجمعية  شملت ثانوية المقاصد والدوحة وعائشة أم المؤمنين. وشارك في فعاليات المسابقة عدد من مدراء المدارس في الجمعية وطلاب.

 بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيب من السيدة سوسن قصير الخياط، ثم تحدثت رئيسة لجنة الاهل في مدرسة الحسام السيدة سلمى الجردلي حجازي فتوجهت بالشكر إلى بلدية صيدا لإستضافتها المسابقة وإلى جمعية المقاصد ولجان الأهل في المدارس وإلى الأهالي وكل من شارك في هذا النشاط الثقافي لتعزيز اللغة العربية والتي هي اللغة الأم .

كما توجهت بشكر خاص  لمشرفة  اللغة العربية السيدة هتاف الطويل البزري في الحسام "التي تواكبنا دائما برحابة صدر في سبيل نجاح الانشطة الثقافية مع قسم اللغة العربية" .

كما شكرت  أعضاء لجنة الأهل في مدرسة حسام الدين الحريري : نائبها المحامي محمد اليمن والاعضاء :  ميرنا الجردلي شحادة ونجاة دهشة العزي  وعلي داود العلي وسوسن قصير الخياط والمحامية سمر القصير والدكتور وليد قصب.

بعد ذلك  عرضت السيدة  هتاف الطويل البزري نص المسابقة على المشاركين...حيث أعلن الأستاذ علي داود العلي بإسم لجنة الحكم وتصحيح المسابقات  عن النتائج وفوز كل من :

عبد المعطي محمد عيسى (المركز الاول) - محمد البابا (المركز الثاني )- كوزيت غدار (المركز الثالث)

اما المركز الرابع فقد فازفيه كل من : جمانه مجذوب - غادة شمندي -هالة سالم - محمد الحريري - فاطمة كالو جردلي - هبة الخطيب كنعان - آية وهبي

وختاما توزيع دروع  تكريمية لكل من الأستاذة:  انيس الخطيب عن جمعية المقاصد وهتاف الطويل مدرسة الحسام وهنادي الجردلي مدرسة الحسام  تسلمتها نيابة عنها منيرة شهاب ولنشآت العلايلي حطب ودلال غانم.

 

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا