×

اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني يعقد اجتماعه برئاسة أسامة سعد

التصنيف: سياسة

2017-02-03  02:28 م  280

 

عقد اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني في الجنوب اجتماعه في مركز معروف سعد الثقافي برئاسة الدكتور أسامة سعد. وأصدر المجتمعون البيان التالي:
1- يدين اللقاء السياسة التوسعية الاستيطانية في فلسطين المحتلة والتي تستهدف الشعب الفلسطيني لإعادة اقتلاعه من أرضه. وحيا اللقاء صمود الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الغاصب، مؤكدين على أهمية وحدة الموقف الفلسطيني في مواجهته المستمرة مع العدو الصهيوني الغاصب.
2- حذر اللقاء من خطورة تمدد الاغتيالات خارج المخيمات وداخله، معتبراً أن هذا العمل المدان إنما يخدم العدو الصهيوني ويهدف إلى تخريب أكبر مخيمات الشتات.
3- أكد اللقاء على أهمية الموقف الفلسطيني في مواجهة التحديات  الخطيرة التي تستهدف  أبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات وذلك بالمزيد من الحذر من الانزلاق في اقتتال داخلي ما يخدم مصلحة العدو.
4- أكد اللقاء على أهمية مواجهة كل من يحاول العبث الأمني وجر المخيم إلى أي مكان خارج عن الوجهة الحقيقية للمقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني.
5- أكد اللقاء على أهمية التعاطي مع المخيمات من البوابة الانسانية.  كما أكد اللقاء على أهمية التنسيق بين القوة الأمنية المشتركة مع الجيش اللبناني والقضاء في كشف أي مشروع يهدف إلى العبث الأمني في المخيم أو الجوار، ووأكد على أهمية تعزيز وتفعيل دور القوة الأمنية بما يمكنها من القيام بواجبها ورفع الغطاء السياسي على من يخل بأمن المخيم والجوار.
6- يحيي اللقاء تحرير صيدا في 16 شباط من الاحتلال الصهيوني، يوم توحد الدم اللبناني والفلسطيني في مواجهة الاحتلال حتى تم دحره، وذلك في مهرجان احتفالي سيقام بهذه المناسبة في ساحة الشهداء في صيدا.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا