×

شرح النسبية وبناء الدولة في نادي خريجي المقاصد بحضور فعاليات المدينة

التصنيف: سياسة

2017-02-09  11:31 م  657

 

أقامت جمعية خريجي المقاصد الخيرية الإسلامية  ندوة في مقرها في صيداعن الإنتخابات النيابية ودور النسبية وبناء الدولة. كان خطيب الندوة عبدو سعد ، رئيس مركز بيروت للأبحاث والمعلومات. قدم الندوة د. عادل سكاكيني بالتنسيق مع مسؤول العلاقات العامة الأستاذ فؤاد الصلح. تقدم الحضور د. أسامة سعد أمين عام التنظيم الناصري والسيدة إيمان سعد مسؤولة التجمع النسائي الشعبي والاستاذ يوسف النقيب رئيس جمعية المقاصد و السيد غسان عبده مسؤول الحزب الديمقراطي الشعبي في صيدا والاستاذ توفيق عسيران و الدكتور جودت الدادا والسفير عبدالمولى الصلح والاستاذ بلال شعبان بالإضافة الى العديد من السياسيين والمصرفيين وعدد من الأدباء وعدد كبير من المواطنين المهتمين الذين غصت بهم القاعة.
تناول د عبدو سعد بمداخلته عن أهمية النسبية الكاملة في الإنتخابات القادمة مما يجعل الشراكة من كافة شرائح المجتمع المدني بحيث الأقليات تمثل في هذه الانتخابات. وكان شرحا مفصلا عن النسبية ودورها وتقسيمها الى 13 دورة.
كما كانت مداخلة للدكتور أسامة سعد الذي أكد عن أهمية إجراء الإنتخابات في لبنان في موعدها وأكد على دور النائب في خدمة الطبقة العاملة ورفضه للمخاصصة والمحسوبيات التي يمارسها بعض الإقطاعيين والإبتعاد عن الطائفية. كما كان هناك عدة مداخلات من المواطنين.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا