×

السعودي رعى بحضور النائب بهية الحريري إفتتاح معرض زهور الربيع

التصنيف: سياسة

2017-03-19  07:31 م  944

 

حتفل بإفتتاح معرض الزهور في صيدا (مشتل ياريز غاردن) لصاحبه السيد محمد الحريري والكائن في محيط كلية الأداب في الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس في صيدا.

وشارك أيضا حفل الإفتتاح رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف،  ممثل قائد منطقة الجنوب في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة الرائد هاني القادري، المدير الإقليمي للأمن العام في الجنوب الرائد علي قطيش، السفير عبدالمولى الصلح، عضو المجلس البلدي المهندس إبراهيم الحريري،  رجل الأعمال المهندس مصطفى الحريري، مدير فرع بنك عودة السيد محمد كالو، وجمع من الشخصيات.

وبعد قص شريط الإفتتاح جال الحضور في أرجاء المعرض الذي يعتبر الأكبر من نوعه في منطقة صيدا والجنوب(20 ألف متر مربع)  لتميزه وما يحتويه من شتول وشجريات وورود داخلي وخارجي وموسمية،  بالإضافة إلى إحتوائه على قسم مخصص لألعاب الأطفال وتعليمهم كيفية التعامل مع الورود وزرعها والإهتمام بها.

صاحب المعرض السيد محمد الحريري شكر للرئيس السعودي رعايته حفل الإفتتاح وللنائب بهية الحريري مشاركتها القيمة معتبرا بأن هذا المعرض يأتي بعد سنة من إفتتاح المشتل .

واعلن عن مبادرة لتزيين شارع حسام الدين الحريري في صيدا بشكل دائم وأيضا تزيين المستديرة المطلة على الجامعة اللبنانية وعلى  المشتل .

النائب بهية الحريري أعربت عن سرورها لإفتتاح  هذا المعرض في صيدا بالتزامن مع عيد الأم ومع بداية شهر الربيع  شهر الورود والأمل، متمنية التوفيق لصحابه السيد محمد الحريري وأن يساهم أيضا في تزيين شوارع المدينة كلها وليس فقط شارع حسام الدين الحريري.

أما الرئيس السعودي فنوه بهذا المشروع وبصاحبه السيد محمد الحريري معتبرا بأن المعرض قيمة مضافة إلى صيدا تزينها بالورود ولا سيما في إقامته في هذا المكان الذي كان مطلا على جبل النفايات الذي تخلصت منه صيدا إلى  غير رجعة إن شاء الله.

وأشار ألى أن المدينة تحتاج  لمثل هذه المساحات البيئية الخضراء التي تنضم إلى الحدائق العامة والمساحات الجميلة التي تم إقامتها في صيدا لتصبح المدينة البيئية النموذجية في لبنان .

إشارة إلى أن المعرض مستمر لغاية 15 نيسان من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء – خلف الجامعة اللبنانية – كلية الأداب – مقابل بنك عودة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا