×

*مكتب شؤون المرأة في حركة أمل إقليم الجنوب نظّم لقاءً توجيهياً لمسؤولات الشؤون الانتخابية*

التصنيف: المرأة

2022-01-07  08:29 م  504

 

 

*حمدان: مشاركة المرأة في هذا الاستحقاق الانتخابي يمثل دوراً محورياً*

نظم مكتب شؤون المرأة في حركة أمل إقليم الجنوب، بالتعاون مع اللجنة الانتخابية لدائرة الزهراني في الحركة، في قاعة الإحتفالات الكبرى في مجمع نبيه بري في الزهراني، لقاءً توجيهياً لمسؤولات الشؤون الإنتخابية في اللجنة في قرى وبلدات قضاء صيدا الزهراني، ومسؤولات الشعب في الحركة في القضاء.

اللقاء حضره رئيس اللجنة الانتخابية في الدائرة عضو هيئة الرئاسة في الحركة الدكتور الحاج خليل حمدان، مسؤولة مكتب شؤون المرأة المركزي في الحركة سعاد نصر الله، عضو المجلس الإستشاري في الحركة العميد المتقاعد محمد سرور، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر ، مسؤولة مكتب شؤون المرأة في الحركة عايدة كوثراني، وحشد من الناشطات في الماكينة الانتخابية للحركة في دائرة الزهراني.

اللقاء استهل بكلمة توجيهية لمسؤولة مكتب شؤون المرأة في اقليم الجنوب عايدة كوثراني، ثم كلمة قدم مسؤول الشؤون الانتخابية الأستاذ قاسم عبيد شرحاً للمشاركات في اللقاء حول دورهن في العملية الانتخابية.

بعدها ألقى عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الدكتور خليل حمدان، كلمةً نوه في مستهلها بالتضحيات التي قدمتها المرأة في حركة أمل في مختلف المحطات الجهادية التي خاضتها الحركة منذ انطلاقتها، وخاصة في مقاومة الاحتلال، وفي شتى ميادين المقاومة.

وتطرق حمدان في كلمته إلى الشأن الانتخابي، مشدداً على "وجوب اجراء الاستحقاق الانتخابي في موعده"، معتبرًا أن "مشاركة المرأة في هذا الاستحقاق بكل تفاصيله يمثل دوراً محورياً".

ولفت إلى أن "الجميع مدعو لا سيما المرأة في الحركة إلى أوسع مشاركة في هذا الاستحقاق، حماية للعطاءات والتضحيات التي بذلت في سبيل تحرير لبنان من الاحتلال الإسرائيلي، وحفظ هويته وسيادته، وصون عناوين عزته وكرامته"، معتبراً أن "ما يتعرض له لبنان من حصار، وما تتعرض له الحركة وقياداتها من استهدافات وحملات تشويه منظمة، يندرج في سياق محاولات الانتقام من دور الحركة ورئيسها جراء تمسكنا بثوابتنا وإيماننا بأن قوة لبنان في مقاومته وليست في ضعفه، وفي المحافظة على السلم الاهلي والتمسك بعناوين قوته المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة في مواجهة العدوانية الاسرائيلية".

وختم حمدان كلمته بالقول "لن نغير قناعتنا مهما تعرضنا للضغوط والحصار، ومتمسكون بحفظ لبنان وطناً نهائياً لجميع أبنائه".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا