×

وفد من آل البابا يهدي الرعاية تفوق الطالب محمد البابا

التصنيف: الشباب

2015-07-31  10:44 ص  440

 
زار وفد من آل البابا مكتب الرعاية حيث كان باستقبالهم المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب ومدراء أقسامها بهدف شكرها على دعمهم للطالب محمد محمود البابا من مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني الذي حصل على المركز الأول في اختصاص ميكانيك سيارات BT3 وبمعدل16.20 الذي يعتبر الأول على جميع إختصاصات الـBT3 في لبنان.
هشام البابا تحدث بإسم العائلة قائلاً : "جئنا نشكر الرعاية على دعمهم لمحمد طيلة ثلاث سنوات استطاع من خلالها استكمال دراسته وذلك يعود للفرصة التي قدمتها الرعاية له. فإسم العائلة نشكر دعمكم وجئنا نهديكم هذا النجاح".
المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب هنأ آل البابا والطالب محمد على تفوقه ونجاحه مشيداً بالمستوى العالي الذي وصل إليه في الشهادة الرسمية وتفوقه على جميع اختصاصات الـBT3، مضيفاً أن الرعاية تقوم بدعم أكثر من 700 طالب وطالبة في مدينة صيدا وجوارها في عدة مراكز مهنية بفضل دعم أهل البلد وأصحاب الأيادي البيضاء الذين يساهمون في برنامج كفالة الطالب اليتيم والمحتاج، مجذوب ختم قائلاً نتشرف بنجاح محمد ونتشرف بنجاح كل طالب وطالبة في مدينة صيدا ونهدي هذا النجاح لمدينة العلم مدينة صيدا.
ثم سلّمت عائلة البابا درع تكريمي عربون شكر وتقدير للرعاية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا