×

شاهد م هام صاحب أغنية لبيك يا حشيشة لم أعد أريد الحشيشة» !!!

التصنيف: الشباب

2015-08-20  10:52 ص  526

 

السفير- يوتيوب
لم يكن محمّد المقداد بحاجة إلى أن يعرّف عن نفسه. فلقد عرفته هيئة المحكمة والمحامون سريعاً. هو صاحب أغنية شهيرة تقول: «سنحارب الطغاة بصاروخ حشيشة، قرارنا أمل والمجلس الشيعي.. لبيك يا حشيشة». فيديو محمّد المقداد وهو يغني في سجن زحلة، الذي انتشر على يوتيوب «أشهر من نار على علم»، حتى أنّه حصد أكثر من 52 ألف مشاهد!
وقف المقداد أمام هيئة المحكمة يردّد مطلع أغنيته ويضحك، ليعود ويضيف: «جسمي بات نظيفاً ولم أعد أردّد لبيك يا حشيشة.. التوبة».

وحينما سئل المقداد، المتّهم بإدخال حبوب «ترامال» وكمية من الحشيشة إلى سجن زحلة، عن كيفيّة معرفته بأخطر المطلوبين الذي يمتلك حوالي 184 مذكرة توقيف العباس جعفر الملقب بـ«عباس كاتيا»، أجاب بهدوء تام: «من الحريّة» (أي عندما كان خارج السجن).

وأكّد المقداد أن كمية الحشيشة التي أدخلها هي للاستخدام الشخصي، نافياً أي علاقة لزوجته الصادرة بحقها مذكرة توقيف غيابيّة.

في حين أكّد المتهم في القضية نفسها موسى جمال الدين أنّه لم يكن على علم بأنّ كوب العصير الذي أدخله إلى المقداد في السجن يحتوي على الحشيش.

وقد أصدرت هيئة المحكمة حكمها على المقداد وجعفر بالأشغال الشاقة لمدة ثلاث سنوات وتجريدهما من حقوقهما المدنيّة وتغريمهما مليونين و500 ألف ليرة، وعلى لبنى المقداد (زوجة محمّد) بالأشغال الشاقة لمدة 10 سنوات وتجريدها من حقوقها المدنيّة وتنفيذ مذكرة إلقاء القبض الصادرة بحقها، وعلى جمال الدين بالحبس ثلاثة أشهر وتغريمه 300 ألف ليرة لبنانيّة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا