×

السعودي كرم نقيب أطباء الأسنان البروفسور إيلي عازار المعلوف

التصنيف: صحة

2015-11-20  05:42 م  539

 

كرم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي نقيب أطباء الأسنان في لبنان البروفسور إيلي عازار المعلوف بدرع تقديرا لدوره المميز على رأس النقابة،  قدمه إليه ممثله عضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري، وذلك خلال رعايته للندوة الطبية المتخصصة التي  ألقاها الدكتور جودت الددا في قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي بعنوان ( الخطوات الجراحية في إستئصال كيس ذوري كبير عن طريق قبة الحنك)

وحضرالندوة إلى البروفسور المعلوف وممثل السعودي الدكتور البزري،  السفير عبدالمولى الصلح، وعضوي مجلس نقابة الأطباء الدكتور عبدالقادر البساط والدكتور مصطفى البطل، ورئيس بلدية الصرفند الدكتور حسين خليفة، والدكتور فوزي العوجي ، ورئيس رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان الدكتور حسن الناطور، وأستاذ طب الأسنان في جامعة بيروت العربية الدكتور احمد عبدالحميد، وجمع  من الشخصيات ورؤساء روابط أطباء الأسنان من مختلف المناطق اللبنانية وعدد من أصحاب ومدراء المستشفيات والعاملين في المجال الصحي .

بداية النشيد الوطني اللبناني، فترحيب من ممثل المهندس السعودي الدكتور محمد حسيب البزري الذي أشار إلى أنه بالعلم والمعرفة يمكن التوصل لحل كل الخلافات والنزاعات وتحقيق الوئام الإجتماعي، لأن الجهل يعني قلة المعرفة، وقلة المعرفة تؤدي إلى قلة التفاهم ، وقلة التفاهم تؤدي إلى القطيعة بين الناس.

ثم تحدث النقيب المعلوف فشكر للمهندس السعودي ولمجلس بلدية صيدا إستضافة الندوة العلمية للدكتور جودت الددا، التي حقق فيها فتحا طبيا متخصصا في جراحة الفم .

وتطرق إلى موضوع الإنتخابات النقابية التي ستجري الأحد القادم داعيا أطباء الأسنان إلى الوحدة وعدم الكيدية وتحقيق  مصلحة النقابة.

وقال: أتمنى من جميع اعضاء النقابة ان يتحدوا  لأن لا  شيء حرزان والبلد على كف عفريت لا يوجد رئيس للجمهورية والنفايات بالطرقات وكتر خير الله بأن نقابتنا بالف خير رغم كل المشاحنات وكل المناكفات والكيدية .

وتابع: أنا مهمتي ستنتهي وسأسلم الأمانة، واعترف امامكم  بأنني دخلت على النقابة ولم امد يدي على مال النقابة وضميري مرتاح والدنيا استمرارية، وهناك العديد من المشاريع بدأت بها ، وسأطلع النقيب الجديد عليها.

واقول لاهالي صيدا وزملائي انتم بتجننوا وانتم دائما في قلبي،  وحين اتي لصيدا أشعر وكأنني في بيتي،  وحين انظر لكل واحد منكم اشعر براحة البال والنقابة بالف خير مقارنة بالظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وختم: الاحد سيكون عندنا مجلس ويكون في نقيب، والاثنين كلنا سوى ننسى المناكفات ولا شي حرزان واشكر الدكتور جودت الددا على دعوته الكريمة.

بعد ذلك قدم الدكتور الددا محاضرته الطبية المتخصصة حول الخطوات الجراحية في إستئصال كيس ذروي كبير عن طريق قبة الحنك.

واعقب الندوة تكريم البروفسور المعلوف بدرع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي قدمه إليه ممثل رئيس البلدية عضو المجلس البلدي الدكتور  محمد حسيب البزري .

بعد ذلك اقيم كوكتيل بالمناسبة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا