×

بالصور... الحرية صيدا يواصل عروضه القوية ويتصدر

التصنيف: رياضة

2015-11-24  06:28 م  299

 

تابع نادي الحرية الرياضي صيدا عروضه القوية في بطولة لبنان للدرجة الثانية لكرة الصالات وحقق فوزاً مستحقاً على فريق J S K بنتيجة 4-2 على أرض مجمع إميل لحود الرياضي في الدكوانة.
هذا الفوز الذي حققه الفريق الصيداوي رفع رصيده من النقاط إلى 12 نقطة متصدراً الترتيب في الأسبوع الرابع من البطولة.
الندية والإثارة طغت على الشوط الأول من المباراة رغم إهدار الحرية عدد من الفرص السانحة للتسجيل. غير أن الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 . في الشوط الثاني دخل لاعبو المدرب مصطفى حلاق أرض الملاعب مصممين حصد نقاط المباراة الثلاث، وتمكنوا من فرض سيطرتهم على المباراة رغم محاولة فريق الخصم البقاء والدخول في أجواء المباراة بعدما سجل أبناء الجنوب ثلاث أهداف متتالية مقابل هدف لفريق J S K لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 .
أهداف الحرية صيدا سجلها كل من رائد خير الدين هدفين، وأحمد حسون ومحمد حمود هدف واحد.  وتألفت تشكيلة لاعبي الحرية صيدا من الحارسين كريم جويدي ومحمود حمود، واللاعبين خضر بيلاني، أحمد حسون، علي هاشم، محمد حمود، أحمد المحمد الملقب فيغو، أحمد صالح، رائد خير الدين، ومحمد الدادا. 
عضو الجهاز الفني محمد المملوك أكد أن هذا الفوز يؤكد تصميم الحرية صيدا على الصعود إلى الدرجة الأولى وتحقيق بطولة لبنان للدرجة الثانية. وأضاف المملوك أن مستوى الفريق يتقدم مباراة عن أخرى، مشيداً بالدور الذي يقوم به الجهاز الفني.
ويخوض الحرية صيدا مباراته الخامسة يوم السبت المقبل في مواجهة فريق الجامعة العالمية على أرض مجمع إميل لحود الرياضي في الدكوانة .
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا