×

بالصور... الحرية صيدا يتفوق على الجامعة العالمية

التصنيف: رياضة

2015-11-29  12:31 م  461

 

تفوق نادي الحرية الرياضي صيدا على فريق الجامعة العالمية بنتيجة كبيرة 11-1  مواصلاً تربعه على عرش صدارة بطولة لبنان لكرة الصالات للدرجة الثانية ضمن الأسبوع الخامس من البطولة، بحضور رئيس النادي محمد العسيلي، ونائبه جمال جمعة، إضافة إلى عضو الهيئة الإدارية السيد عبد الصباغ.
المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع إميل لحود الرياضي في الدكوانة شهدت تطوراً في مستوى لاعبي الفريق الصيداوي من خلال الخطط التي وضعها المدرب القدير مصطفى حلاق. وهذا ما بدا من خلال بداية المباراة التي سيطر عليها لاعبو فريق الحرية منذ بداية المباراة حتى نهايتها بعد ما فرضوا أسلوبهم على شوطي المباراة. علماً أن الشوط الأولى انتهى بنتيجة 4-1 رغم الكم الهائل من الفرص التي أهدرها لاعبو المدرب مصطفى حلاق.
وكان اللافت في هذه المباراة مشاركة اللاعب القدير إبراهيم بوجي الذي قدم لمحات فنية كبيرة. في وقت أشرك مدرب الفريق عدد من لاعبي فريق الشباب الذين كانوا على قدر الثقة في أرض الملعب . وتناوب على التسجيل للفريق الصيداوي كل من خضر البيلاني خمسة أهداف، و،حمد حسون ومحمد حمود لكل منهما هدفين. فيما سجل كل من علي هاشم ومحمود قبرصلي هدف واحد.
 وضمت تشكيلة الحرية صيدا كل من رائد خير الدين، محمود القبرصلي، محمد حمود، محمود حمود ، أحمد حسون، أحمد المحمد الملقب فيغو، علي هاشم، محمد الددا، خضر البيلاني، إبراهيم بوجي، مصطفى جرادي .
بعد المباراة أكد الكابتن مصطفى حلاق تصميم نادي الحرية صيدا على الصعود إلى الدرجة الأولى. لافتاً إلى أن الأداء الذي يقدمه لاعبوه يتطور بشكل تصاعدي . مضيفاً أن المنافسة على البطاقة الوحيدة المؤهلة المباشرة إلى الدرجة الأولى صعبة ولكنها ليست ببعيدة عن متناول أبناء مدينة صيدا إذا ما استمر اللاعبون بتقديم هذا المستوى . وشدد الكابتن حلاق على أنه بعد الأداء الكبير اليوم ليس مسموح التراجع للوراء.
ويخوض الحرية مباراته المقبلة ضمن الأسبوع السادس من البطولة يوم الأحد المقبل في مواجهة فريق تمنين التحتا على ملعب مجمع إميل لحود الرياضي عند الساعة الرابعة عصراً.  وتجدر الإشارة إلى أن كابتن الفريق خضر البيلاني تصدر قائمة الهدافين برصيد 15 هدفاً.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا