×

أنصار – عين الحلوة بطل دورة الشهيد معروف سعد في كرة القدم

التصنيف: رياضة

2016-03-07  03:07 م  427

 

اختتمت اللجنة الرياضية في التنظيم الشعبي الناصري دورة الشهيد معروف سعد في لعبة كرة القدم، بمباراة أقيمت على ملعب الشهيد معروف سعد في تعمير عين الحلوة، بحضور أعضاء من الأمانة العامة للتنظيم، ورئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد على رأس وفد من الهيئة النسائية، وأعضاء من اللجنة المركزية للتنظيم، ورئيس نادي شباب البلد الرياضي  ومنظم الدورة حسين البواب، ورئيس نادي أنصار – عين الحلوة محمود جاد، ورؤساء اندية رياضية، وحشد من الشباب.
وتبارى في المباراة الختامية فريقا:  شباب البلد وأنصار – عين الحلوة، وانتهت بفوز أنصار عين الحلوة بنتيجة 2 مقابل 1.
وقد سلمت السيدة إيمان سعد كأس المرتبة الأولى لكابتن فريق أنصار – عين الحلوة أحمد شاهين، كما سلم الأخ مطيع غبورة كأس المرتبة الثانية لكابتن فريق شباب البلد الرياضي عثمان الفران. كما سلمت السيدة إيمان سعد كأس الشباب للكابتن حسن البواب.
وثم  وزعت عضوات الهيئة النسائية الشعبية ميداليات على جميع اللاعبين.
الأخ حسين البواب رئيس نادي شباب البلد كانت له كلمة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح  هذه الدورة، وشكر كل الفرق التي شاركت، وقال :" عندما نتذكر معروف سعد نتذكر الفقراء والكادحين والصيادين، نتذكر منطقة التعمير التي بناها  في عهده وبهمته. نتذكر فلسطين التي هي في قلوبنا... ونعاهدك يا معروف أنك ستبقى في قلوبنا وستبقى فلسطين هي البوصلة .. وسنستمر على الخط مع القائد الدكتور أسامة سعد".

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا