×

أمسية غناء وموسيقى لزياد سحاب ويحيى حسين في مركز معروف سعد الثقافي

التصنيف: الشباب

2016-11-26  11:10 م  366

 

شهد مسرح مركز معروف سعد الثقافي في صيدا ليل أمس أمسية غنائية وصفت بالرائعة كما أجمع الحاضرون. فقد تميزت هذه الأمسية بحضور عدد كبير من الشباب والمهتمين في طليعتهم أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد.
المنشد التنزاني يحيي حسين والفنان زياد سحاب شكلا معا ً لوحات فنية مميزة من خلال الموسيقى والغناء التي قدماها وألهبا من خلالها مشاعر الحاضرين بالمقطوعات الفنية التي بتنا نتعطش لسماعها في ظل فورة الموسيقى الخارجة عن المألوف، ومساعي طمس الفن الأصيل.
خشبة مسرح معروف سعد شهدت حفلاً أقل ما قد يقال عنه بالرائع نظراً لكم النوتات التي قام الفنان زياد سحاب بعزفها مستخدماً عوده، نقلنا من خلال هذه المعزوفات إلى عالمه الخاص الذي يرتقي به بموسيقاه المميزة الأصيلة، وسحاب قد سعى مراراً للتعبير عن محبته  لمدينة صيدا بخاصة مركز معروف سعد الثقافي، واعتبر أن هذه اللحظات العاطفية تعني له الكثير، كما لم تخل مداخلاته من بعض اللحظات الفكاهية التي شاركها مع الجمهور، ما يدل  على حجم المحبة التي تربطه بهذا الصرح الثقافي باعتباره جزءً من هذا المكان وليس غريباً عنه.
كما كان حضور الفنان المنشد يحيي حسين لافتاً لجهة ما قدمه من أغنيات متنوعة. وقد لاقت إطلالته على مسرح مركز معروف سعد الثقافي الاستحسان لدى الجمهور لجهة أهمية العمل من أجل ترسيخ التبادل الثقافي مع فنانين لهم حضور وإمكانيات مميزة على صعيد الغناء، ولجهة نوع الأغنيات التي قدمها بأسلوب مميز أتحف من خلاله الجمهور.
ولعل من غير المستغرب قيام مركز معروف سعد بالتحضير لأمسيات لها طابع ثقافي فني، وهو المعروف عنه أنه صرح مميز في المدينة لجهة كم النشاطات التي تحصل فيه، ونوعية العروض التي يقدمها من غناء وموسيقى وأنشطة ثقافية.
هذه الأمسية قدمتها جمال عيسى حيث رحبت بالحضور وتمنت للجميع أن يستمتعوا بهذه الأمسية مميزة الطابع.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا