×

مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" احتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

التصنيف: الشباب

2016-12-11  06:03 م  322

 

لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف اقام مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا احتفالا دينيا في المسجد تحدث فيه مفتي راشيا الشيخ الدكتور احمد اللدن وتخللته لوحات انشادية من وحي المناسبة قدمها المنشد الشيخ مصطفى الجعفري وفرقته بحضور حشد كبير من ابناء المدينة تقدمهم عدد من العلماء والمشايخ وفاعليات صيداوية . ومن ابرز الحضور منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل امين الحريري والسفير عبد المولى الصلح وممثل رئيس بلدية صيدا عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي ورئيس مجلس ادارة مجمع مسجد بهاء الدين الحريري علي الشريف واماما المسجد الشيخان عبد الله البقري ومحمود سمهون .
والقى المفتي اللدن كلمة تحدثت فيها عن معاني المولد النبوي الشريف بما هو رحمة للعالمين ونور هداية شع اول ما شع على بيت النبوة ليعم الأمة العربية والعالم اجمع . معددا صفات ومآثر الرسول الكريم ( ص) وما تحلى به من مكارم الأخلاق وراى اننا احوج ما نكون في ايامنا هذه للإقتداء بنهج النبوة والسير على الهدي الالهي الذي نزل على نبي الرحمة محمد (ص) .
ثم قدم المنشد الشيخ مصطفى الجعفري مجموعة من المدائح النبوية والابتهالات الدينية من وحي ذكرى المولد الشريف . وسبق ذلك كلمة ترحيبية من إمامي المسجد الشيخين عبد الله البقري ومحمود سمهون وتلاوة قرآنية من المقرىء ربيع البوبو .
وكان سبق الاحتفال تخريج كوكبة من حفظة القرآن الكريم ضمن الدورة المستمرة التي ينظمها المركز القرآني في المسجد وتوزيع الجوائز على الأوائل منهمبحضور الشريف والمشرف على المركز القرآني الشيخ شعبان الشعار وحشد من الأهالي .
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا